عاجل

مادلين طبر تدعو لإقتحام منزل عادل إمام..تعرف على السبب

 

فجرت الفنانة اللبنانية المُقيمة في القاهرة، مادلين طبر، قُنبلة من العيار الثقيل، في الأوساط الفنية المصرية، عندما وجهت طبر إتهامًا لأسرة المُمثل القدير عادل إمام، بأنها تحتجزه داخل المنزل، مطالبة بإقتحام المنزل العائد لإمام.

أتى ذلك على خلفية مشاركة طبر بمهرجان تكريمي لتاريخ المُمثل القدير عادل إمام، والذي لم يرد على هاتفه عندما تواصلت معه طبر لدعوته حضور المهرجان.

ولم يعلق الحساب الرسمي الموثق بالعلامة الزرقاء للفنان عادل إمام، على الموضوع، ويحمل إمام تاريخ فني عريق يمتد لعقود في الأعمال المسرحية والدرامية ذات الطابع الكوميدي الساخر.

وعادل محمد إمام بخاريني، من مواليد العام 1940، في مصر، وهو من رواد الحركة الفنية المصرية الحديثة، وله العديد من الأعمال الكوميدية، منها مراتي مدير عام 1966، وله 126 فيلم و 16 مسلسل، و 11 مسرحية ومسلسل إذاعي.

درس إمام الزراعة في جامعة القاهرة بمرحلة البكالوريوس، وحققت أعماله أرباحًا طائلة في حقبتي الثمانينات والتسعينيات، مما ميزه عن بقية المُمثلين من أبناء جيله.

وإمام، ولد في بيئة فقيرة، بحي السيدة عائشة، بالعاصمة المصرية “القاهرة”، وعائلته تنحدر من مدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية، وهي أسرة فلاحية، كان والده مُتدينًا وتوفي بعد معاناة مع مرض الزهايمر سنة 1997م.

وله شقيق هو المنتج عصام إمام، وشقيقتين، والفنان مصطفى متولي متزوج من شقيقة إمام السيدة إيمان إمام، وتنقل عادل مع أسرته في العديد من مناطق مصر، منها الجيزة والإسكندرية والقاهرة، وكان مشاركًا في الأعمال المسرحية خلال سني دراساته الجامعية.

وعل مسرحية مدرسة المشاغبين، أشهر أعمال الفنان عادل إمام، والتي لاقت ذيوعًا كبيراً وباتت تُذكر في مختلف أصقاع البلدان العربية.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-