عاجل

تركي آل الشيخ يدعم الشاب المصري من ذوي الهمم في إنجازه لأغنية 'أم الدنيا' لحفل في موسم الرياض

انتهى الشاب المصري الموهوب أحمد البرنس، الذي يعاني من ذوي الهمم، من إجراء بروفات أغنية “أم الدنيا” للفنان محمد حماقي، والتي سيقدمها مساء اليوم الخميس في حفل النجمة مي فاروق، ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، وذلك استجابةً لوعد من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.



قبل ثلاثة أيام، وجهت الإعلامية ريهام سعيد كلمة شكر للمستشار تركي آل الشيخ، تقدياً لما حققه في المملكة من تقدم وإثراء لصناعة الفنون والترفيه على جميع المستويات، ولاسيما في جبر الخواطر.

في برنامجها “هي وصبايا”، عرضت ريهام سعيد فيديو يتضمن نداءً من شاب موهوب يدعى أحمد البرنس، وهو من ذوي الهمم، يطلب من الإعلامية مساعدته في إيصال صوته إلى المستشار تركي آل الشيخ.

باستجابة سريعة لهذا النداء الإنساني، شارك المستشار تركي آل الشيخ فيديو ريهام سعيد عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، حيث قال: “أهلاً وسهلاً بك، وسوف تغني يوم الخميس في حفل مي فاروق، فاستعد لذلك”.

وحرص المستشار تركي آل الشيخ على حضور بروفة أحمد البرنس، ونشر صورة تجمعهما على صفحته الشخصية على فيسبوك، معلقًا: “وعدتك وإن شاء الله أنا سأفي بالوعد”.

بعد وعد تركي آل الشيخ.. أحمد البرنس يظهر بحفل مي فاروق بموسم الرياض

المنشور الذي نشره تركي آل الشيخ في صفحته على فيسبوك–المصدر: صورة ملتقطة من الشاشة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-