تركيا

رئيسة حزب الجيد توجه انتقادات للمعارضة التركية وتعبر عن استيائها

 في خبر عاجل يتعلق بالأحداث السياسية الحالية في تركيا، خرجت رئيسة حزب الجيد التركي، ميرال أكشنار، بتصريحات حادة توجهت فيها بالانتقاد للمعارضة السياسية في البلاد، معبرةً عن استيائها من بعض التطورات الأخيرة.

انتقادات للمعارضة التركية

في تصريحها، أشارت أكشنار إلى أهمية الوقوف مع الأشخاص المواجهين للظلم والعقوبات الجائرة، مستذكرةً الدعم الذي قدمه حزب الجيد لمنصور يافاش، رئيس بلدية أنقرة الكبرى، خلال العقبات التي واجهته في انتخابات عام 2019. كما أكدت على تضامنها مع أكرم إمام أوغلو، رئيس بلدية إسطنبول الكبرى، عندما صدر قرار بحبسه.

وأضافت أكشنار بأنها كانت تتوقع أن يكون الأشخاص الذين تلقوا الدعم في السابق منطلقين للأخلاقية والعدالة، ولكنها اندهشت من بعض الأفعال والتحولات التي وقعت في الآونة الأخيرة، مما دفعها للتعبير عن استيائها وغضبها.

وأشارت رئيسة حزب الجيد إلى أنها وفريقها يواجهون الآن هجمات وانتقادات من أشخاص كانوا ينظرون إليهم على أنهم شركاء سابقون في القتال من أجل العدالة والمبادئ، لكنهم الآن يطعنون في ظهورهم.

من جانبها، أكدت أكشنار على استمرارية حزب الجيد في دعم العدالة والديمقراطية وحقوق الإنسان، معربةً عن أملها في تحقيق تقدم إيجابي في الساحة السياسية التركية من خلال بناء حوار بناء والتركيز على مصالح الشعب والوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *