عاجل

ميرال أكشنر تهاجم المدافعين عن المهاجرين السوريين وتحذر من تحول تركيا إلى "سورنة" الوطن

ميرال أكشنر تهاجم المدافعين عن المهاجرين
ميرال أكشنر تهاجم المدافعين عن المهاجرين

ميرال أكشنر، رئيسة حزب "الجيد" في تركيا، تشن هجومًا عنيفًا على المدافعين عن المهاجرين السوريين، متهمة إياهم بتفاقم الوضع في البلاد وتحويلها إلى ما وصفته بـ "سورنة" الوطن. في تصريحات صادمة، أكدت أكشنر أن الانتخابات المحلية ستكون بين من يريد تقديم تركيا التي يستحقها أبناء الوطن، وبين من يسعون لتحويلها إلى "سورنة" الوطن.

معربةً عن قلقها البالغ إزاء تأثير أزمة اللاجئين السوريين على الوضع الداخلي في البلاد. تأتي هذه التصريحات في ظل تصاعد التوترات السياسية والاجتماعية في تركيا، والتي تعكس الجدل الواسع حول كيفية التعامل مع أزمة اللاجئين وتأثيرها على الدول المستضيفة.

يذكر أن ميرال أكشنر تعادت انتقاداتها للسوريين منذ سنوات، حيث كانت تشدد على ضرورة معالجة قضية اللاجئين بشكل مختلف وتأمين الحدود بشكل أكبر. ومع تصاعد التوترات السياسية والاجتماعية في البلاد، زادت أصوات الانتقادات والجدل حول مواقفها تجاه قضية اللاجئين السوريين وتأثيرها على الوضع الداخلي في تركيا.

من هي ميرال أكشنر، ميرال أكشنر هي سياسية تركية ورئيسة حزب "الجيد" في تركيا. تشتهر بمواقفها القوية والجدلية في الساحة السياسية التركية، حيث تنادي بضرورة تغيير السياسات المتعلقة باللاجئين وتعزيز الأمن الوطني. ومن خلال تصريحاتها العلنية، تبرز مواقفها الصارمة تجاه قضايا الهجرة واللاجئين، مما جعلها محل جدل وانقسام في الرأي العام التركي والمجتمع الدولي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-