عاجل

تغييرات سياسة الخصوصية في واتساب: تقنية جديدة لحماية صور الملف الشخصي

 في إطار جهودها لتعزيز الخصوصية والأمان، أعلنت شركة واتساب التابعة لشركة Meta عن قرارها بتحديد سياسة جديدة تقيد تقاط صور الملف الشخصي على منصتها، ما يؤثر بشكل رئيسي على مستخدمي نظام Android.

تقنية جديدة لحماية صورتك

يعكس هذا القرار تزامناً مع اهتمامات متزايدة بحماية الخصوصية الرقمية وضرورة توفير بيئة آمنة وموثوقة عبر التطبيقات الاجتماعية. يتمثل التغيير الرئيسي في منع التقاط لقطات الشاشة لصور الملف الشخصي على أجهزة Android، بينما يظل الخيار مفتوحًا لمستخدمي iPhone.

تأتي هذه الخطوة في سياق تطويرات مستمرة في مجال حماية البيانات الشخصية وتحسين الخصوصية عبر المنصات الرقمية، وهي تعكس التزام الشركات التقنية بتلبية توقعات المستخدمين وضمان سلامة بياناتهم.

يتم تطبيق هذه السياسة بشكل تجريبي حاليًا، ومن المحتمل تطورها وتعديلها في المستقبل لتشمل المزيد من الخيارات والتحسينات، مما يعزز الوعي بأهمية الخصوصية الرقمية وحقوق المستخدمين في التحكم في بياناتهم الشخصية على الإنترنت.

بهذه الخطوات، يمكن لمستخدمي واتساب الحفاظ على خصوصيتهم وتحكمهم في من يمكنه رؤية صور الملف الشخصي الخاصة بهم، ويُنصح بتحديث التطبيق للاستفادة الكاملة من هذه الميزة وضمان حماية بياناتهم على الإنترنت.

هذا القرار يُعد خطوة مهمة نحو توفير بيئة رقمية أكثر أمانًا واحترامًا للخصوصية، وهو يعكس تطورات مستمرة في مجال حماية البيانات الشخصية وتعزيز الثقة بين المستخدمين والمنصات التقنية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-