عاجل

وزير الشباب والرياضة المصري ينفي وجود خلافات بين حسام حسن ومحمد صلاح

الوزير ينفي وجود خلافات بين حسام حسن ومحمد صلاح
الوزير ينفي وجود خلافات بين حسام حسن ومحمد صلاح
أصدر الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة في جمهورية مصر العربية، بيانًا رسميًا ينفي فيه وجود أي خلافات بين الكابتن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، والنجم الدولي محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا على استقرار وتماسك الفريق الوطني خلال الفترة المقبلة.

تأتي هذه التصريحات ردًا على الشائعات التي انتشرت حول وجود خلافات بين حسن وصلاح، وذلك بعد غياب صلاح عن المشاركة في فترة التوقف الأولى بسبب الإصابة. وأوضح الوزير صبحى أن غياب صلاح جاء نتيجة الإصابة، ومن المتوقع أن يعود اللاعب بقوة خلال الفترة القادمة.

وفيما يتعلق بالفترة الدولية المقبلة في يونيو، أكد الوزير أن صلاح سيكون جاهزًا للمشاركة، حيث من المتوقع أن يكون قد تعافى تمامًا من الإصابة التي كان يعاني منها سابقًا. وشدد الوزير على عدم وجود أية خلافات بين اللاعبين وتركيزهم على تحقيق أداء مميز خلال المباريات الدولية القادمة.

تجول الوزير صبحى في نادي سيتى كلوب بنها بصحبة اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، حيث تفقدوا صالات الجيم للرجال والسيدات والملاعب الرياضية المختلفة بحضور الأجهزة الفنية بالنادي، وشهدوا عرضًا قدمه ناشئو وناشئات أكاديمية سيتى كلوب للسباحة بمناسبة افتتاح الحمام الأولمبي.

أثنى الوزير صبحى على جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي في دعم الرياضة المصرية وتحديث البنية التحتية الرياضية، مشيدًا بدور أندية سيتى كلوب في تطوير المنظومة الرياضية واستغلال المساحات بشكل مثالي لصالح المواطنين المهتمين بالرياضة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-