عاجل

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإنجليزي

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق إيفرتون  الإنجليزي مساء اليوم في إطار مباريات الأسبوع الثامن والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ويدخل فريق مانشستر يونايتد المباراة من أجل تحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط، لمواصلة التقدم نحو المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

بينما يدخل فريق إيفرتون المباراة وعينه على الثلاثة نقاط للابتعاد عن مراكز الهبوط.

وسوف نستعرض لكم في هذا المقال تفاصيل وموعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون والقنوات الناقلة ومعلق المباراة وترتيب الفريقين في الدوري الانجليزي وملعب اللقاء.

ترتيب الدوري الإنجليزي

الترتيب

الفريق

النقاط

6

مانشستر يونايتد 

44

16

إيفرتون 

25

ترتيب مانشستر يونايتد وارسنال في البريميرليج

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون

بينما من المقرر أن تنطلق أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون في إطار مباريات الأسبوع الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج مساء اليوم السبت الموافق 9 مارس 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون في تمام الساعة الـ 2:30 مساء بتوقيت القاهرة والـ 3:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة والـ 4:30 صباحاً بتوقيت تركيا.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون

تمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية حقوق البث التلفزيوني والرقمي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا وقد خصصت المجموعة قناة بي ان سبورت 1 بث مباراة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون في الأسبوع الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024.

معلق مباراة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون

أعلنت إدارة قنوات بي ان سبورت القطرية عن تعيين المعلق حسن العيدروس للتعليق على أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون مساء اليوم في اطار مباريات الاسبوع الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملعب مباراة ارسنال وشيفيلد

يستضيف استاد أولد ترافورد مباراة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون مساء اليوم في إطار مباريات الأسبوع الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والجدير بالذكر أن استاد أولد ترافورد هو الملعب الرئيسي لمباريات فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويسع الاستاد إلى 74,310 مشجع.

🛑 للمزيد من الأخبار الرجاء تحميل تطبيق آر إم 1 نيوز من متجر التطبيقات جوجل بلاي أو من هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-