عاجل

موعد مباراة ميلان ضد إنتر ميلان والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإيطالي

موعد مباراة ميلان ضد إنتر ميلان والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإيطالي

يستضيف فريق ميلان نظيره فريق إنتر ميلان مساء اليوم في إطار مباريات الأسبوع الثالث والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي موسم 2024.

ويدخل فريق إنتر ميلان المباراة من أجل تحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط، لتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الايطالي.

بينما يدخل فريق ميلان المباراة وعينه على الثلاثة نقاط من أجل من أجل مواصلة ملاحقة إنتر على الصدارة.

وسوف نستعرض لكم في هذا المقال تفاصيل وموعد مباراة ميلان ضد إنتر ميلان والقنوات الناقلة ومعلق المباراة وترتيب الفريقين في الدوري الإيطالي وملعب اللقاء.

ترتيب الدوري الإيطالي 

الترتيب

الفريق

النقاط

1

إنتر ميلان 

83

2

ميلان

69

ترتيب ميلان وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي 

موعد مباراة ميلان ضد إنتر ميلان

بينما من المقرر أن تنطلق أحداث مباراة ميلان ضد إنتر ميلان في إطار مباريات الاسبوع الـ 33 من بطولة الدوري الإيطالي مساء اليوم الإثنين الموافق 22 أبريل 2024.

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة ميلان ضد إنتر ميلان في تمام الساعة الـ 8:45 مساء بتوقيت القاهرة والـ 9:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة والـ 10:45 مساءً بتوقيت تركيا.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد إنتر ميلان

تمتلك مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية حقوق البث التلفزيوني والرقمي لبطولة الدوري الإيطالي في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا وقد خصصت المجموعة قناة AD Sports premium 1 لبث مباراة ميلان ضد إنتر ميلان في الاسبوع الـ33 من بطولة الدوري الإيطالي موسم 2024.

معلق مباراة ميلان ضد إنتر ميلان

أعلنت إدارة قنوات أبوظبي الرياضية عن تعيين المعلق فارس عوض للتعليق على أحداث مباراة ميلان ضد إنتر ميلان مساء اليوم في اطار مباريات الاسبوع الـ 33 من بطولة الدوري الإيطالي .

ملعب مباراة ميلان وإنتر ميلان 

يستضيف استاد جوزيبي مياتزا مباراة ميلان ضد إنتر ميلان مساء اليوم في إطار مباريات الأسبوع الـ33 من بطولة الدوري الإيطالي والجدير بالذكر أن استاد جوزيبي مياتزا هو الملعب الرئيسي لمباريات فريقي ميلان وانتر ميلان، ويسع الاستاد إلى 75,817 مشجع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-