google.com, pub-4122288779923801, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أخبارناسوريا

مقتل 4 أشخاص خلال مداهمة قسد والتحالف الدولي في دير الزور

شهدت قرية “الدحلة” شرقي دير الزور حادثة مروعة يوم أمس، حيث أسفرت مداهمة نفذتها قوات سوريا الديمقراطية (قسد) بدعم من التحالف الدولي عن مقتل أربعة أشخاص. من بين القتلى صاحب المنزل وابنه، بالإضافة إلى اثنين آخرين كانا داخل المنزل، بينهم شخص مجهول الهوية.
ووفقًا لمصادر محلية، اندلعت اشتباكات عنيفة بين القوات المداهمة والموجودين في المنزل فور بدء العملية. استمرت الاشتباكات لفترة من الزمن، وانتهت بمقتل جميع المتواجدين في المنزل. وعقب انتهاء الاشتباكات، قامت قوات قسد بتفجير المنزل بالكامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبارنا

سورياً يستغل أبناء زوجته 4 سنوات جنسياً في اسطنبول لينتهى بضربة فأس

 

سورياً يستغل أبناء زوجته 4 سنوات جنسياً


سورياً يستغل أبناء زوجته 4 سنوات جنسياً في اسطنبول لينتهى بضربة الفأس على راسه

نشر وسائل اعلام تركيا اليوم الخميس 21 أغسطس خبر ما فادها أن سورياً أستغل أبناء زوجتي أربع سنوات جنسياً لينتقم منه الأبناء منه، الشقيقين بعد أن أستغل الشقيقان نوم زوج والدتهما، يقوم بضربه في الفأس على رأسه ما ادى الى إصابته بجروح خطيرة وتم نقله الى المستشفى ليفارق الحياة. وتم فتح تحقيقات في الحادثة واعترفه الشقيقان أن زوج والدتهما يعتدي عليهم جنسياً منذ أربع سنوات وتم الإتفاق الشقيقان على أن ينتقم منه في الفأس بضربه على رأسه اثناء النوم وهذا ما حدث ويذكر ان عمر الشقيقين 18 عاما و16 عاما ووقع الحادثه في حي سلطان غازي في اسطنبول


المصدر: عكس السير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *